اتحاد الجزائر يسافر إلى القاهرة لمواجهة نادي فيتشر المصري

تنقل اتحاد الجزائر, ممثل الجزائر في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم, عشية اليوم الأحد إلى القاهرة,
تحسبا لمباراته أمام فيوتشر المصري, المبرمجة يوم الاربعاء المقبل بملعب السلام (سا 00ر17) لحساب الجولة الرابعة (المجموعة الأولى) لمرحلة المجموعات.

وكانت التشكيلة العاصمية قد سجلت بداية موفقة في حملة الدفاع عن لقبها بتسجيلها لثلاثة انتصارات في نفس العدد من المباريات, حيث كان آخرها يوم 10  ديسمبر بالجزائر أمام فيوتشر المصري (1-0).

و سيكون تعداد أصحاب اللونين “الأحمر و الأسود” مكتملا باستثناء المهاجم خالد بوسليو المتواجد في فترة نقاهة.

و في المباراة الثانية لحساب نفس المجموعة, يستضيف نادي سور سبور الجنوب الإفريقي, صاحب المركز الأخير (0 ن) نادي هلال بنغازي الليبي.
و يتأهل الأولان عن المجموعة للدور ربع النهائي للمنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى