باتنة: وفاة شخصين اختناقا بغاز أحادي أكسيد الكربون بعين ياقوت

لقي شخصان حتفهما اختناقا بغاز أحادي أكسيد الكربون ببلدية عين ياقوت بولاية باتنة, حسب بيان صدر اليوم الأحد عن خلية الإعلام والاتصال لمديرية الحماية المدنية.
وأوضح ذات المصدر أن أعوان الحماية المدنية تدخلوا صبيحة اليوم في حدود الساعة الثامنة و35 دقيقة لإجلاء جثتي شخصين بعد تسممهما بغاز أحادي أوكسيد الكربون المنبعث من موقد حطب مستعمل للتدفئة بغرفة داخل ورشة للنجارة بقرية أولاد مومن ببلدية عين ياقوت (ولاية باتنة).
وتم تحويل جثتي الضحيتين البالغتين من العمر 40 سنة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي الجامعي بمدينة باتنة, فيما فتحت المصالح المختصة تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.
ويذكر أن مصالح الحماية المدنية بباتنة سجلت منذ بداية السنة الجارية وفاة 5 أشخاص اختناقا بغاز أحادي أكسيد الكربون وإسعاف 34 شخصا آخرا.