مراد يستقبل من طرف الرئيس التونسي قيس سعيد

استقبل, اليوم الاثنين , وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية ابراهيم مراد , من طرف رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد ,في قصر قرطاج بالعاصمة التونسية,حسب بيان وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية.

وجرى الإستقبال على هامش الدورة الحادية و الأربعين (41) لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقدة بالعاصمة التونسية.

و كان مراد قد حل أمس الأحد بتونس للمشاركة في أشغال هذه الدورة التي ستناقش ضمن جدول أعمالها سبل تعزيز التعاون العربي المشترك في المجالات الأمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى