قسنطينة: إعادة إسكان أكثر من 500 عائلة

تم اليوم السبت ترحيل ما مجموعه 502 عائلة كانت تقطن في سكنات هشة بمدينة قسنطينة, نحو شقق جديدة تم إنجازها بالمقاطعة الإدارية علي منجلي.
وصرح رئيس المجلس الشعبي البلدي, شراف بن ساري, أن عملية الترحيل التي تعد الثانية من نوعها بعد تلك التي جرت بذات البلدية مطلع السنة الجارية 2024, استهدفت عائلات كانت تقطن بأحياء جاب الله 1 و 2 و مسكين و شعباني و بوشهرية الواقعة بالقرب من حي الإخوة عباس.
و قد تم تسخير الإمكانيات المادية و البشرية اللازمة لضمان السير الحسن لهذه العملية التي أعقبها هدم السكنات القديمة لاسترجاع الوعاء العقاري و استغلاله في توطين مشاريع أخرى, حسب ذات المنتخب.