بداوي يدعو مصالح الأمن للتكفل بانشغالات المواطنين

أشرف المدير العام للأمن الوطني, علي بداوي, اليوم السبت, خلال زيارة عمل لولاية تيسمسيلت, على تدشين مرافق شرطية و إعطاء إشارة انطلاق أخرى.
وخلال تدشينه لمقر أمن دائرة برج بونعامة رفقة والي الولاية بوزايد فتحي و السلطات الولائية وإطارات سامية من المديرية العامة للأمن الوطني, دعا بداوي مصالح الأمن للتكفل بانشغالات المواطنين و جعلها في صلب مهامهم واهتماماتهم و مرافقتهم تماشيا مع التوسع العمراني الذي تشهده ولاية تيسمسيلت.
وأشرف بداوي على تدشين مقر أمن دائرة برج الأمير عبد القادر الذي أنجز على مساحة 1254 متر مربع بغلاف مالي فاق 30 مليون دج و كذا نزل للشرطة (88 سرير) بذات البلدية .
وببلدية عاصمة الولاية تيسمسيلت تم تدشين مقر للأمن الحضري الخامس بحي 1400 مسكن “عدل” و وضع حجر الأساس لإنجاز مقرين للأمن الحضري بحيي 2000 و 1614 سكن بمنطقة “بومنقوش” و حي “حسان”.