الكيان الصهيوني يعتقل الصحفيين بالضفة الغربية وينكل بهم

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء أمس الجمعة، ثلاثة صحفيين، قرب بلدة سنجل، شمال رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية وشهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة صحفيين بعد أن نكلت بهم عند مدخل بلدة سنجل.

وأضافت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال احتجزت أربعة صحفيين آخرين إلى جانب المعتقلين، وأفرجت عنهم في وقت لاحق بعد أن نكلت بهم.

زر الذهاب إلى الأعلى