استشهاد شخصين في اعتداءات صهيونية على المواطنين جنوب لبنان

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية امس الاثنين استشهاد شخصين وإصابة 17 آخرين في اعتداءات لقوات الكيان الصهيوني على جنوب لبنان.

وأفادت الوزارة في بيان بأن اعتداءات الكيان الصهيوني خلال محاولة مواطنين الدخول إلى بلداتهم التي لا تزال محتلة أدت إلى استشهاد شخصين وإصابة 17 آخرين من بينهم طفل ومسعف.

وقد بلغت حصيلة ضحايا الاعتداءات الصهيونية أمس 24 شهيدا و134 مصابا.

وانتهت يوم أمس الأحد مهلة الـ60 يوما المحددة لانسحاب قوات الكيان الصهيوني من القرى والبلدات الحدودية في جنوب لبنان وذلك وفقا لاتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه في 27 نوفمبر الماضي لكن البيت الأبيض أعلن مؤخرا عن تمديد هذا الاتفاق حتى 18 فيفري المقبل

زر الذهاب إلى الأعلى