الاحتلال يواصل خرق اتفاق الهدنة مع لبنان

أفادت مصادر اعلام لبنانية, اليوم الاحد, بأن الاحتلال الصهيوني نفذ خرق جديد لاتفاق الهدنة.

وسمع دوي انفجارات ناجمة عن إلقاء الجيش الصهيوني قنابل يدوية أثناء توغله في بلدة الطيبة جنوب لبنان البلدة, , وسط إطلاق النيران الرشاشة نحو المنازل التي قام جنود جيش الاحتلال بإحراق عدد منها.
كما قامت قوات الاحتلال برفع ساتر ترابي لقطع الطريق بين بلدتي القنطرة والطيبة.

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال نفذت عمليات تجريف عند أطراف بلدة عيترون, تبعها إطلاق رشقات رشاشة باتجاه البلدة وسلسلة تفجيرات عند مثلث طير حرفا – الجبين, ليرتفع بذلك إجمالي الخروقات الصهيونية منذ بدء سريان الاتفاق بين
لبنان والكيان الصهيوني قبل 40 يوما, إلى أكثر من 380.

يذكر أن قوات الاحتلال الصهيوني تتواجد في أكثر من 30 قرية وبلدة حدودية لبنانية, رغم إعلان وقف إطلاق النار في 27 نوفمبر الماضي, والذي يفترض أن تخرج بموجبه من القرى والبلدات التي توغلت فيها في غضون 60 يوما.

زر الذهاب إلى الأعلى