الخضر على رأس المجموعة الخامسة في كان 2025

أجريت أمسية اليوم الإثنين القرعة الخاصة بكأس أمم إفريقيا 2025 المقررة خلال الفترة الممتدة من 21 ديسمبر إلى 18 جانفي. 

وأسفرت القرعة عن تواجد أشبال المدرب بيتكوفيتش في المجموعة الخامسة ، إلى جانب كل من بوركينافاسو، السودان، غينيا الاستوائية
وسيلعب الخضر أمام السودان يوم الأربعاء، 24 ديسمبر، قبل أن يواجه  منتخب بوركينافاسو، يوم الأحد 28 ديسمبر، أما مواجهة غينيا الاستوائية ستجرى الأربعاء 31 ديسمبر .

 

ويخوض المنتخب الوطني مبارياته ضمن المجموعة الخامسة من كأس أمم إفريقيا، بملعب الحسن بمدينة الرباط والذي يتسع لحوالي 22 ألف متفرج

وتقام هذه النسخة من بطولة كأس أمم أفريقيا بمشاركة 24 منتخباً لأول مرة بعدما كان عدد المنتخبات المشاركة سابقا 16 منتخبا

 

بيسي فؤاد

زر الذهاب إلى الأعلى