رابع تبادل للأسرى والرهائن بين “حماس” والاحتلال الصهيوني

أفرج الاحتلال الصهيوني, اليوم السبت, عن دفعة رابعة من المعتقلين الفلسطينيين تضم 183 أسيرا مقابل 3 رهائن أطلقت سراحهم حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”, في اطار المرحلة الاولى من اتفاق وقف اطلاق النار بين الطرفين في قطاع غزة.
وأظهرت صور بثتها قنوات تلفزيونية ثلاث حافلات تقل 183 أسيرا محررا وصلت إلى مدينة رام الله وبلدة بيتونيا في الضفة الغربية المحتلة, حيث احتشد مئات المواطنين وذوي المعتقلين لاستقبال الأسرى المفرج عنهم.
وكانت “هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية” و “نادي الأسير الفلسطيني” و “مكتب إعلام الأسرى” قد أعلنوا أمس الجمعة قائمة بأسماء 183 أسيرا سيفرج عنهم اليوم السبت, من بينهم 111 اعتقلوا بعد السابع من أكتوبر 2023 بقطاع غزة.
وفي إطار عملية تبادل الأسرى, أفرجت المقاومة الفلسطينية في وقت سابق اليوم على 3 أسرى حرب صهاينة.
زر الذهاب إلى الأعلى