توقع إنتاج 200 ألف قنطار من البطاطس ما بعد الموسمية سكيكدة

يتوقع أن تحقق ولاية سكيكدة إنتاجا من البطاطس ما بعد الموسمية يصل إلى 200 ألف قنطار برسم الموسم الفلاحي الحالي حسب ما علم اليوم الاثنين من مدير المصالح الفلاحية الربيع حمزاري .
وأوضح ذات المسؤول ل/وأج بأن حملة جني البطاطس ما بعد الموسمية ستنطلق مطلع مارس المقبل بمردود متوقع يتراوح بين 200 إلى 210 قنطار في الهكتار الواحد, لافتا إلى أن المساحة المغروسة لهذا الموسم بلغت 1039 هكتارا و أن 80 بالمائة منها توجد بمنطقة بن عزوز والباقي موزعة بين بلديات مجاز الدشيش وصالح بوالشعور و رمضان جمال.