مديرية الاتصال برئاسة الجمهورية تعزي
في وفاة الصحفي محمد بكير و الصحفية حيزية تلمسي

تقدمت المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية, بخالص التعازي في وفاة الصحفي السابق بوكالة الأنباء الجزائرية الفقيد محمد بكير .
وجاء في نص التعزية:”على إثر وفاة الصحفي السابق بوكالة الأنباء الجزائرية، الفقيد محمد بكير، تتقدم المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية، بتعازيها ومواساتها الصادقة لأسرة المرحوم، سائلين المولى العلي القدير، أن يسكنه فسيح جنّاته ويلهم أهله الصبر والسلوان”.
كما قدمت المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية، تعازيها لعائلة الفقيدة، الصحفية بجريدة الجمهورية، المرحومة حيزية تلمسي.
وجاء في رسالة التعزية: “تتقدم المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية. بتعازيها وعميق مواساتها، لعائلة الصحفية بجريدة الجمهورية، المرحومة حيزية تلمسي. راجين من المولى عزّ وجلّ أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان”.