سايحي يشرف بعين الدفلى على انطلاق قوافل طبية نحو المناطق المعزولة

 أشرف وزير الصحة عبد الحق سايحي رفقة والي ولاية عين الدفلى، اليوم الثلاثاء ، على إعطاء إشارة انطلاق القافلة الطبية المتعددة التخصصات نحو المناطق النائية والمعزولة من الولاية.

وتأتي هذه المبادرة ، حسبما أفاد به بيان لوزارة الصحة ، “في إطار استراتيجية وزارة الصحة الرامية إلى تقريب الخدمات الصحية من المواطن، لاسيما في المناطق التي تعاني من نقص في التغطية الطبية”.
كما تندرج في إطار “جهود الدولة المتواصلة لتحسين التغطية الصحية من خلال ضمان حق المواطن في العلاج والرعاية الصحية على مستوى كل ولايات الوطن دون إستثناء”.
زر الذهاب إلى الأعلى