سعيود يزور ضحايا حادث المرور المأساوي و يعزي عائلات المتوفين

تنقل كل من سعيد سعيود، وزير النقل، ومحمود جامع، الأمين العام لوزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية، وطالحي محمد، الأمين العام لوزارة الصحة. إلى ولاية البيض بأمر من الوزير الأوّل نذير العرباوي.

الزيارة جاءت إثر حادث المرور المتمثل في تصادم تسلسلي بين حافلتين لنقل المسافرين و شاحنة ذات مقطورة وسيارة أجرة. بالطريق الوطني رقم 47 بمحور الدوران المركز الجامعي بلدية و دائرة البيض يوم أمس. و الذي أسفر عن تسجيل 06 وفيات و 45 جريحا.

وقدم وزير النقل والوفد المرافق له تعازيهم الخالصة لعائلات الضحايا. كما قاموا بمواساة سكان الولاية في هذا الظرف الصعب، مؤكدا على ضرورة التكفل الأمثل بالمصابين.

زر الذهاب إلى الأعلى