مباحثات جزائرية إيطالية حول نقل الكهرباء الى أوروبا

 أجرى وزير الدولة وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة محمد عرقاب, اليوم الأربعاء بروما, مباحثات مع وزيرة البيئة والأمن الطاقوي الإيطالي جيلبريتو بيكيتو فراتا.

وتناولت هذه المباحثات الطاقات المتجددة وإنتاج ونقل الهيدروجين الأخضر ونقل الطاقة الكهربائية عبر كابل بحري نحو أوروبا عبر إيطاليا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المباحثات جاءت على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون , إلى جمهورية إيطاليا الصديقة, مرفوقا بوفد وزاري هام, ترأس خلالها, عن الجانب الجزائري, أشغال الدورة ال5 للقمة الحكومية الجزائرية-الإيطالية رفيعة المستوى.

زر الذهاب إلى الأعلى