افتتاح معرض التجارة الإلكترونية والخدمات الرقمية

انطلقت اليوم الاربعاء بقصر المعارض بالجزائر العاصمة, فعاليات الطبعة ال4 لمعرض التجارة الإلكترونية والخدمات الرقمية “إكسل إكسبو”, بمشاركة أزيد من 250 عارضا.

وجرت مراسم الافتتاح بحضور كل من وزيرة التجارة الداخلية وضبط السوق الوطنية, آمال عبد اللطيف, وزير اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة, نور الدين واضح, وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية, سيد علي زروقي,
الوزيرة المحافظة السامية للرقمنة, مريم بن مولود, وممثلين عن عدة دوائر وزارية.

ويهدف هذا الصالون الذي ينظم على مساحة عرض تتجاوز 10 آلاف متر مربع, إلى إبراز أهمية التجارة الإلكترونية كرافعة للنمو الاقتصادي في الجزائر, وتشجيع المؤسسات المحلية على اعتماد الحلول الرقمية لتطوير أنشطتها وتحسين خدماتها.

زر الذهاب إلى الأعلى