“بلطجة” الدبلوماسية المغربية تحاول التشويش على عمل اللجنة 4 لتصفية الاستعمار

أصبحت “البلطجة” على ما يبدو علامة مسجلة في عمل دبلوماسية المغرب الذي يفقد صوابه كل ما وجد نفسه محصورا في الزاوية الضيقة أمام انتصارات الشعب الصحراوي الذي يلقى دعما كبيرا في مختلف المنابر الدولية, و أخرها في اللجنة الرابعة الأممية لتصفية الاستعمار حيث لجأت البعثة الدبلوماسية للاحتلال للتشويش و البلطجة اللفظية ضد داعمي القضية الصحراوية في صورة مخزية تعكس طبيعة هذا النظام القمعي.

زر الذهاب إلى الأعلى