تنظيم يوم تكويني في الإسعافات الأولية والإطفاء

نظمت عمادة جامع الجزائر, اليوم الاثنين, يوما تكوينيا في مجالي الإسعافات الأولية والإطفاء, وذلك بتأطير من المديرية العامة للحماية المدنية, حسب ما أفاد به بيان للعمادة.
وأوضح المصدر ذاته أن مدير ديوان عميد جامع الجزائر, السيد بشير بسعود, أشرف على إطلاق اليوم التكويني المتخصص, حيث أكد أنه يضم برنامجا من قسمين: الأول يركز على مبادئ الإسعافات الأولية الأساسية ويستفيد منه عدد من منتسبي العمادة والهيئات المدمجة والثاني يخص أعوان الوقاية والأمن بالجامع ويرمي إلى تعزيز مهاراتهم في التعامل الفعال مع الحالات الطارئة.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية التكوينية أطرها مكونون متخصصون من المدرسة الوطنية للحماية المدنية, وفقا لنفس البيان.