دربال يؤكد على أهمية استغلال المياه المصفاة في الفلاحة والصناعة

أكد وزير الري, طه دربال, اليوم الاثنين بولاية غليزان, على أهمية استغلال المياه المستعملة المصفاة وتثمينها في السقي الفلاحي والنشاط الصناعي لتلبية إحتياجات هذين القطاعين الحيويين.

زر الذهاب إلى الأعلى