مشروع الإستراتيجية الوطنية لتطوير الاتصال المؤسساتي سيعرض قريبا على الحكومة

كشف وزير الاتصال, السيد زهير بوعمامة, اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة, أن قطاعه سيقوم بعرض مشروع الإستراتيجية الوطنية لتطوير الاتصال المؤسساتي على الحكومة خلال الأيام المقبلة. 

زر الذهاب إلى الأعلى