دراسة سبل تعزيز التعاون الثنائي في القطاع المنجمي مع جمهورية تشاد

ترأست كاتبة الدولة لدى وزير المحروقات والمناجم, المكلفة بالمناجم, السيدة كريمة بكير طافر, رفقة وزيرة البترول والمناجم والجيولوجيا بجمهورية تشاد, السيدة ندولينودجي أليكس نايمباي, اليوم الخميس بالجزائر العاصمة, جلسة عمل خصصت لدراسة سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي في القطاع المنجمي, حسبما أفاد به بيان لوزارة المحروقات والمناجم.

زر الذهاب إلى الأعلى