عطاف يشارك بالقاهرة في الاجتماع الوزاري لمنتدى الشراكة الإفريقية-الروسية

حلّ وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، عشية اليوم الخميس بالقاهرة، وذلك بتكليف من السيد رئيس الجمهورية.
و سيشارك السيد عطاف في الاجتماع الوزاري الثاني لمنتدى الشراكة الإفريقية-الروسية، المقرر التئامها يومي 19 و20 ديسمبر 2025 بالقاهرة، حسبما أفاد به بيان للوزارة.
بحث الاستعدادات المتعلقة بالقمة الافريقية-الروسية الثالثة
وستنصب أشغال هذه الدورة بشكل خاص حول تقييم نتائج تنفيذ خطة العمل المشتركة 2023-2026، إلى جانب بحث الاستعدادات المتعلقة بالقمة الافريقية-الروسية الثالثة، المزمع انعقادها خلال العام المقبل بهدف إضفاء المزيد من الزخم على الشراكة بين إفريقيا وروسيا.