تنصيب لجنة وزارية دائمة للبحث و التطوير

أشرف وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية, سيد علي زروقي, على تنصيب اللجنة القطاعية الدائمة للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي, و التي ستعمل على ربط البحث العلمي باحتياجات القطاع ومواكبة التحولات الرقمية, حسب ما أورده اليوم الأربعاء بيان للوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى