قطاع التعليم العالي شهد اقتصاد قرابة 100 مليار في غضون 30 يوما

كشف وزير التعليم العالي و البحث العلمي ، كمال بداري، اليوم الخميس، أن القطاع اقتصد ما لا يقل عن 100 مليار سنتيم. وهذا في غضون 30 يوما أي من 4 أفريل إلى 4 ماي، وهذا من خلال اعتماد منصة حجز الوجبات.
وأوضح، وزير التعليم العالي، خلال رده على الأسئلة الشفوية، أنه تم اقتصاد 1 مليار دينار جزائري أي ما لا يقل عن 100 مليار سنتيم في غضون 30 يوما.
وتدخل -يضيف الوزير- في مجال الحكامة الرشيدة وترشيد النفقات بفضل الرقمنة التي اعتبرها من بين المقاربات. التي تمكن من تحسين الخدمات طبقا لمجهودات الدولة اتجاه المتعلمين من أجل أن يقودوا قاطرة الجزائر المنتصرة والجديدة.