قطاع التعليم العالي شهد اقتصاد قرابة 100 مليار في غضون 30 يوما

كشف وزير التعليم العالي و البحث  العلمي ، كمال بداري، اليوم الخميس، أن القطاع اقتصد ما لا يقل عن 100 مليار سنتيم. وهذا في غضون  30 يوما أي من 4 أفريل إلى 4 ماي، وهذا من خلال اعتماد منصة حجز الوجبات.

وأوضح، وزير التعليم العالي، خلال رده على الأسئلة الشفوية، أنه تم اقتصاد 1 مليار دينار جزائري أي ما لا يقل عن 100 مليار سنتيم في غضون 30 يوما.

وتدخل -يضيف الوزير- في مجال الحكامة الرشيدة وترشيد النفقات بفضل الرقمنة التي اعتبرها من بين المقاربات. التي تمكن من تحسين الخدمات طبقا لمجهودات الدولة اتجاه المتعلمين من أجل أن يقودوا قاطرة الجزائر المنتصرة والجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى